وظائف السعودية

ابشر للتوظيف 1443 – رابط تقديم الامن الدبلوماسي 1443 ثانوي كافة المجالات

القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي

تقديم الامن الدبلوماسي 1443 ثانوي هي من عمليات البحث المهمة بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التسجيل والتقديم على الوظائف العسكرية المعلنة من قبل القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي من أجل التعيين في مختلف مناطق المملكة.

تقديم الامن الدبلوماسي 1443 ثانوي

أعلنت القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي (رجال) على رتبة (وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي) للتعيين عليها في (مختلف مناطق المملكة)، وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

 

الرتبة المؤهل المطلوب شروط خاصة بالمؤهل
وكيل رقيب شهادة البكالوريوس أن يكون حاصل على بكالوريوس (لمدة أربع سنوات) في تخصص: حاسب آلي – شبكات الحاسب الآلي – نظم المعلومات – تقنية المعلومات – تصميم جرافيكس – علوم حاسب آلي – أمن سيبراني – لغة إنجليزية – لغة فرنسية – لغة اسبانية – لغة عبرية – لغة روسية – لغة صينية – لغة أوردو – محاسبة – قانون.
عريف شهادة دبلوم لمدة سنتين فأكثر بعد الثانوية العامة للتخصصات المطلوبة أو مؤهل أعلى في ذات التخصص. أن يكون حاصل على دبلوم (لمدة سنتين فأكثر) بعد الثانوية العامة في تخصص: حاسب آلي – شبكات الحاسب الآلي – تقنية المعلومات – تصميم جرافيكس – دعم فني حاسب آلي – برمجة حاسب آلي – أمن سيبراني – لغة إنجليزية – لغة فرنسية – لغة اسبانية – لغة عبرية – لغة روسية – لغة صينية – لغة أوردو.
جندي أول شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها + دورة تدريبية معتمدة أو دبلوم لمدة سنة أو أكثر بعد الثانوية العامة للتخصصات المطلوبة أو مؤهل أعلى في ذات التخصص. أن يكون حاصل على دبلوم أو الدورة التدريبية المعتمدة (لمدة سنة أو أكثر) بعد الثانوية العامة في تخصص: حاسب آلي – شبكات الحاسب الآلي – تقنية المعلومات – تصميم جرافيكس – دعم فني حاسب آلي – برمجة حاسب آلي – أمن سيبراني – لغة إنجليزية – لغة فرنسية – لغة اسبانية – لغة عبرية – لغة روسية – لغة صينية – لغة أوردو.
جندي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

شروط تقديم الامن الدبلوماسي 1443

أعلنت القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، عن شروط التسجيل وهي:

1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
2- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
3- أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.
4- ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
5- أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.
6- أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
7- توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

رابط تقديم الامن الدبلوماسي 1443

– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم السبت بتاريخ 1443/10/20هـ الموافق 2022/05/21م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1443/10/25هـ الموافق 2022/05/26م من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يجب على المتقدم تعبئة كافة البيانات المطلوبة بشكل دقيق.

السابق
رابط التقديم على وظائف ارامكو 2022 ثانوية فما فوق بدون خبرة
التالي
وظائف مصرف الإنماء 1443 في الرياض بمجال مبيعات السيارات