وظائف السعودية

شركة سالك تعلن عن وظائف شاغرة في الرياض بمختلف التخصصات

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي

أعلنت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي (سالك)،  من خلال موقعها للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بمقر الشركة بمدينة الرياض، حسب التفاصيل الموضحة.

الوظائف الشاغرة:

1- نائب رئيس الاستثمار المحلي:

الهدف الوظيفي:

– قيادة والإشراف على إدارة الاستثمار في سالك للاستثمارات المحلية (حسب المجموعة) من خلال تطوير نهج الشراكة المحلية في سالك، وتحديد مصادر فرص الاستثمار المحلية المحتملة ، ومراقبة محفظة سالك المحلية مقابل الأهداف المحددة لدعم سالك في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

2- مدير الشؤون القانونية:

الهدف الوظيفي:

– مسؤول عن إدارة الجوانب القانونية لسالك وتزويد إدارة سالك بالمشورة القانونية العملية بشأن قضايا الأعمال واستراتيجيات الشركة، مسؤول أيضا عن صياغة ومراجعة وتحرير الاتفاقات التجارية المعقدة ، وضمان عمل الشركة وفقا للقوانين واللوائح المعمول بها.

3- أخصائي أول شؤون مجلس الإدارة:

الهدف الوظيفي:

– التعامل مع أنشطة شؤون مجلس إدارة سالك بطريقة فعالة ، بما في ذلك تقديم الدعم في إدارة جميع لجان مجلس إدارة سالك المملكة العربية السعودية ، واجتماعات لجنة مجلس الإدارة ، ومواثيق لجنة مجلس الإدارة وفقا لسياسات وإجراءات سالك مع تقديم خدمات عالية الجودة لأصحاب المصلحة المعنيين.

4- نائب رئيس المخاطر:

الهدف الوظيفي:

– نائب رئيس المخاطر مسؤول عن تخطيط وتصميم وتنفيذ الاستراتيجيات والسياسات والإجراءات المتعلقة بإدارة المخاطر والإشراف على جميع الأنشطة ذات الصلة لتمكين سالك من تحديد ومراقبة وتخفيف مخاطر الأعمال المحتملة بشكل استباقي وضمان الامتثال المطلق للمعايير الخارجية ذات الصلة واستراتيجيات إدارة مخاطر المؤسسة.

طريقة التقديم

– التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

السابق
وظائف صحة السجون بوزارة الداخلية ادارية وتقنية وصحية بكافة المناطق
التالي
وظائف المركز الوطني للتعليم الإلكتروني 1444 في الرياض بمختلف التخصصات

اترك تعليقاً