وظائف السعودية

مجموعة فيريرو للشوكولاتة توفر وظائف لحملة الثانوية في جدة

مجموعة فيريرو للشوكولاتة

أعلنت مجموعة فيريرو للشوكولاتة ومنتجات الحلويات (Ferrero Group) من خلال موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق، للعمل في محافظة جدة وفق المسميات الوظيفية التالية:

الوظائف:

1- مساعد تنفيذي (Executive Assistant):
– معالجة وتسهيل أي مهام إدارية للمكتب تتعلق بالمدير المحلي.

2- موظف استقبال (مساعد مكتب) (Receptionist – Office Assistant):
– إدارة مكتب الاستقبال ، ودعم مدير العمل بإدارة المكتب ، وإدارة البائعين ، والمشتريات ، وترتيبات السفر من البداية إلى النهاية.

3- مدير تسويق (Merchandising Manager):
– دعم مدير المبيعات وفريق المبيعات (مديرو القنوات ، والمديرون الميدانيون ، ومدير التاجر ، إلخ) في كل جانب من جوانب إدارة المبيعات.

4- قائد تطوير الأعمال التجارية المنخفضة (التسويق التجاري) (Business Development Lower Trade Lead – Trade Marketing):
– تنفيذ استراتيجيات الشركة وفقًا لاحتياجات السوق المحددة ، وتعظيم تجربة المتسوق / المستهلك ورضا العميل من خلال التواجد المتفوق في المتجر.

5- منسق التوزيع (Distribution Coordinator):
– إدارة التنسيق النهائي لشبكة التوزيع المحلية مع فريق الطرف الثالث و فيريرو وفريق المبيعات المحلي بهدف ضمان التسليم الناجح في الوقت المناسب للعملاء ، بما يتوافق مع معايير جودة فيريرو. تنفيذ ثقافة التحسين المستمر في العمليات لاستعادة التكلفة وتحسين الكفاءات في العمليات والتأثير على الاستدامة. قياس وتقديم تقارير عن مؤشرات الأداء الرئيسية للإدارة.

6- أخصائي إدارة المبيعات (Sales Administration Specialist):
– إدارة المبيعات في دعم مدير المبيعات وفريق المبيعات (مديرو القنوات ، والمديرون الميدانيون ، ومدير التاجر ، إلخ) في كل جانب من جوانب إدارة المبيعات.

7- محاسب – الحسابات المدينة (Accountant – Accounts Receivables):
– الإشراف على وظيفة الذمم المدينة في جميع أنحاء فيريرو المملكة العربية السعودية ، ومراقبة الفواتير ، وإصدار سندات الائتمان ، وتسويات العملاء ، ومقاصة الحسابات المؤقتة ، ومراقبة ائتمان العملاء ، والتغطية التأمينية ، وتقارير الواقع المعزز.

8- محاسب – الحسابات الدائنة (Accountant – Accounts Payables):
– الإشراف على الحسابات الدائنة ووظيفة الخزانة في جميع أنحاء فيريرو المملكة العربية السعودية.

9- مراقب مالي (Financial Controller):
– مسؤول عن ضمان عملية التخطيط المناسبة (الميزانية والتنبؤ) مع احترام توقيتات المجموعة / الشركة وموثوقية إدارة بيانات الشركة. والتفاعل المراقب المالي مع جميع الإدارات من أجل ضمان توفير الإغلاق الشهري وشرح الانحرافات عن الميزانية. وضمان الامتثال لإجراءات تحميل البيانات المالية (الفعلية والميزانية) في نظم المعلومات.

نبذه عن المجموعة:

– فيريرو (Ferrero S.p.A) هي مصنّع إيطالي للشوكولاتة ومنتجات الحلويات الأخرى والتي أسسها بيترو فيريرو في عام 1946 في ألبا ومقرها الحالي في بينو تورينيزي في إيطاليا.[3][4][5] صنفت إحصائية معهد السمعة في 2009 فيريرو كأكثر شركة مرموقة في العالم. هي شركة خاصة تعود ملكيتها لعائلة فيريرو وتوصف بأنها واحدة من أكثر شركات العالم سريةً، حيث تتخذ الشركة العديد من التدابير لتجنب التجسس الصناعي، كما أنها لم يسبق أن قامت بمؤتمر صحفي فضلاً عن عدم سماحها للإعلام بالاطلاع على مصانعها. تعتبر فيريرو ثاني أكبر منتج للشوكولاتة في العالم.

طريقة التقديم في وظائف مجموعة فيريرو:

التقديم متاح ابتداء من اليوم الاثنين 1443/06/07 هـ الموافق 2022/01/10م، من خلال الرابط التالي: من هنا

السابق
شركة نيوم تعلن عن أكثر من 10 وظائف شاغرة بمختلف التخصصات
التالي
شركة ادارة خدمات البيئة تعلن عن وظائف شاغرة في الدمام بشهادة الثانوية