وظائف السعودية

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يعلن عن وظائف ادارية وتقنية شاغرة بمختلف التخصصات

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، عبر موقعة الرسمي (بوابة التوظيف) عن طرح وظائف إدارية وتقنية شاغرة (للجنسين) في عدة مجالات، حسب التفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- مصمم جرافيك:

– ترجمة المحتوى الخاص بالمركز إلى صور بصرية بتصاميم جرافيكية، تساهم في فهم المتلقي للرسائل المراد إيصالها.

2- مدير قسم دراسات الجدوى والتقييم:

– القيام بإعداد دراسات الجدوى وتقييم المشروعات الاستثمارية القائمة والجديدة في كل مراحلها لتحديد مدى صلاحية الاستثمار فيها وذلك من خلال دراسات الجدوى التفصيلية لها والتي تشمل الجوانب السوقية، والفنية، والتمويلية، والاقتصادية، والاجتماعية، والقانونية مما يساعد في التخصيص الأمثل للموارد الاستثمارية.

3- سكرتير تنفيذي:

– تقديم مهام وخدمات السكرتارية بما في ذلك تنظيم وتنسيق الاجتماعات الداخلية والخارجية، وإعداد المراسلات الصادرة، وفحص المراسلات الواردة، والتعامل مع منسوبي القطاع والتنسيق لإنجاز أعمالهم.

4- مدير قسم الحوكمة والمخاطر والالتزام:

– إدارة وتطوير ومراقبة وظائف الحوكمة في المركز من خلال التأكد من أن كافة الأنشطة والعمليات تتماشى مع متطلبات الحوكمة.

5- مدير قسم تطوير الشراكات:

– التواصل مع الشركاء الحاليين والمحتملين والمستقبليين لوضع نطاق مشترك يضمن إنشاء تحالفات استراتيجية تعزز من الوصول الواسع للمركز لتطوير شراكات مع مختلف القطاعات تمكن من الاستفادة من خدمات ومبادرات المركز وفق رؤية ورسالة واضحة تستهدف استراتيجية المركز لضمان وضبط جودة التعليم الإلكتروني.

6- مشرف مراجعة داخلية:

– تنفيذ جميع مراحل عمليات المراجعة المالية، بما في ذلك تخصيص موارد ومصادر المراجعة، وإعداد وتنفيذ خطط العمل المرتبطة بعمليات المراجعة الداخلية والتأكد من دقة البيانات المحاسبية وسلامة إجراءاتها وفق التشريعات المعتمدة.

7- محلل دفاع أمن سيبراني:

– استخدام البيانات التي تم استخلاصها من مجموعة أدوات الدفاع السيبراني لتحليل الأحداث الواقعة داخل المنظمة بهدف الكشف عن التهديدات والتعامل معها.

8- مدير قسم التثقيف الإلكتروني:

– إدارة القسم لتحقيق أهدافه المتوائمة مع أهداف الخطة الاستراتيجية لإدارة التأهيل.

9- مدير تنفيذ الشراكات:

– تنفيذ جميع الأنشطة المتعلقة بالشراكات الاستراتيجية المحلية والدولية مع المركز، والتي تشمل بناء وتعزيز والمحافظة على الشراكات المحلية والدولية وفقاً لاستراتيجية وأهداف المركز.

طريقة التقديم

التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

السابق
مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي يعلن عن فتح باب التوظيف لحملة الثانوية فما فوق
التالي
هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن وظائف مراقبين ومراقبات قياس بجميع المناطق

اترك تعليقاً