وظائف السعودية

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445 في الرياض بمختلف التخصصات والمجالات

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445 من الوظائف الحكومية التي أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق في عدة مجالات – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445

1- خبير تحليل الأداء:

الهدف الوظيفي:

– مسؤول عن قيادة أنشطة العمل والعمل بشكل مستقل مع توجيه بسيط نحو أهداف طويلة المدى محددة مسبقًا، يتضمن الدور التشغيلي الرئيسي تطوير إطار إدارة الأداء التنظيمي، ومناقشة أداء استراتيجية هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، مع أصحاب المصلحة المعنيين، والتوصية بالإجراءات العلاجية للتحديات والانحرافات في أداء ZATCA.

2- خبير الدراسات والأبحاث:

الهدف الوظيفي:

– مسؤول عن قيادة أنشطة العمل، بالإضافة إلى العمل بشكل فردي من خلال الاستعانة بالحد الأدنى من التوجيهات من أجل تحقيق الأهداف بعيدة المدى المحددة مسبقاً، وضع جدول أعمال البحوث والدراسات الضريبية والمبادئ التوجيهية ونموذج جمع البيانات؛ بالإضافة إلى تقديم توصيات لتعزيز نواتج البحوث وإجراء تحليلات معقدة مختلفة، تقديم التوجيهات لتنفيذ وأداء الأنشطة التشغيلية.

3- مدير إدارة البحوث والدراسات الضريبية:

الهدف الوظيفي:

– يتولى مدير إدارة البحوث والدراسات الضريبية مسؤولية إدارة إدارة البحوث والدراسات الجمركية بما في ذلك وضع جدول الأعمال، والمبادئ التوجيهية، وأساليب ومصادر جمع البيانات، بالإضافة إلى إدارة البحوث والدراسات والأنشطة التحليلية لتمكين تخطيط الضرائب واتخاذ القرارات.

4- مدير إدارة التغيير الرقمي:

الهدف الوظيفي:

– مسؤول عن إدارة بيئة إدارة التغيير بالتعاون مع جميع وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وتطوير وتنفيذ مبادرات وبرامج ومشاريع إدارة التغيير الرقمي بما يتماشى مع استراتيجية الهيئة، والإشراف على عملية وإجراءات UAT لضمان تسليم حلول تكنولوجيا المعلومات كما هو مخطط لها. وضمان التدريب المستمر والتوجيه لأصحاب المصلحة المعنيين عبر جميع وظائف هيئة الزكاة.

طريقة التقديم في وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445

التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

السابق
وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة 1445 في الرياض بمختلف التخصصات
التالي
وظائف حراس امن فورية في جدة وابها براتب 4500 ريال

اترك تعليقاً