وظائف السعودية

رابط التقديم في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 2023 بمختلف المجالات

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 2023 والتي أعلنت عنها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فتح التوظيف (رجال / نساء) في عدد من المجالات الإدارية والفنية بعدة مناطق المملكة عن طريق (المسابقة الوظيفية)، وذلك حسب التفاصيل التالية:

التعليمات العامة:
1- بعد الانتهاء من عملية التقديم في موقع المؤسسة نأمل طباعة رقم الطلب والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول المؤهلات والخبرات عند موعد حضور المقابلة.
2- سيتم الإعلان عن مواعيد الاختبار المحوسب و المقابلة الشخصية للمتقديمن المنطبقة عليهم شروط شغل الوظيفة لاحقاً، علماً بأن المؤسسة غير مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة يتم إدخالها من قبل المتقدم وعدم صحتها عند مطابقتها مع المؤهل والدورات التدريبية و الخبرات الوظيفية عند الحضور للمقابلة الشخصية.
3- حضور الاختبار والمقابلة الشخصية لايعني انطباق شروط شغل الوظيفة على المتقدم، وسيتم تدقيق وفحص جميع البيانات من قبل اللجنة الرئيسية.
4- على جميع المتقدمين ممن سبق لهم التسجيل في قاعدة البيانات تعبئة طلب جديد لكي يتمكن المتقدم من تحديد الرغبات الجديدة.
5- شغل الوظائف يكون حسب الفئات الوظيفية المتوفرة عند إعلان النتائج.
6- بعد عملية الترشيح على الوظائف المعلنة وفي حال اعتذار أحد المرشحين الأساسيين عن الوظيفة فإنه لن
7- يتم عرض تلك الوظيفة والتي قد يكون مقرها هي رغبة أحد المرشحين الاساسيين ممن سبق ترشيحهم وسيتم عرضها مباشرة على المرشح الاحتياطي حتى لايؤثر ذلك على سرعة عملية سد الاحتياج.

طريقة التقديم في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 2023

– يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1444/12/28هـ الموافق 2023/07/16م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1445/01/02هـ الموافق 2023/07/20م. حيث إن التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

السابق
رابط تقديم شرطة عمان السلطانية 2023 للرجال والنساء
التالي
وظائف جامعة الامير سطام 2023 أكاديمية للرجال والنساء بمختلف المجالات

اترك تعليقاً