وظائف السعودية

وظائف رقمنة الثروة العقارية 1445 بمختلف المناطق

وزارة العدل

وظائف رقمنة الثروة العقارية 1445 هي من الوظائف التي تم اطلاقها ضمن برنامج الثروة العقارية الرقمية التي تم إطلاقها من قبل وزارة العدل السعودية؛ حيث توفر الوزارة العديد من الوظائف التي تم الكشف عنها مؤخرًا في المملكة والتي تستهدف كافة الحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة.

وتعتبر مبادرة رقمنة الثروة العقارية، هي من المبادرات التي تم اطلاقها لتسهيل إجراءت التوثيق العقاري وتسجيل الملكيات العقارية بشكل دقيق، حيث تقوم الوزارة بتوفير العديد من فرص التوظيف في مختلف المناطق.

رقمنة الثروة العقارية

إن رقمنة الثروة العقارية في المملكة العربية السعودية، هي من الخدمات الحكومية الإلكترونية التي تم العمل على إطلاقها من وزارة العدل السعودية، حيث يتم من خلال تلك الخدمة توفير الكثير من الخدمات الرقمية المناسبة ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في التحول الرقمي في الدولة، حيث توفر الخدمة فرصة للعمل في مناطق مختلفة مثل الرياض والقصيم والدمام والمدينة المنورة.

وتضم وظائف مبادرة رقمنة الثروة العقارية، عدد كبير من المؤهلات العلمية والتي يتم توفيرها للحاصلين على الثانوية فما فوق، حيث تتيح الوظائف المعلنة مرونة في ساعات العمل الأمر الذي يساعد على توفير بيئة عمل ملائمة ومتميزة للعمل، ويجب على الراغبين في الالتحاق بالوظائف استخراج وثيقة العمل الحر. والتي سوف تساعد في الحصول على فرص التوظيف في القطاع والعمل ضمن وزارة العدل.

وظائف رقمنه الثروة العقارية 1445

تعمل مبادرة رقمنة الثروة العقارية التابعة لوزارة العدل، على جذب اهتمام الراغبين في شغل الوظائف المتاحة في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية، وتعمل المبادرة على تقديم الكثير من فرص التوظيف المناسبة والتي تساعد في تحقيق الأمان والكفاءة في القطاع العقاري وتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030.

كيفية التقديم في وظائف رقمنة الثروة العقارية 1445

يمكن التقديم على وظائف رقمنة الثروة العقارية من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع وزارة العدل السعودية ’’من هنا’’.
  • الدخول إلى الوظائف المتاحة في الموقع.
  • اختر الوظيفة ومن ثم يتم التقديم عليها.
السابق
معهد التقنيات الصناعية العالي يعلن عن وظائف شاغرة في مجال التدريب والتسويق
التالي
رابط التقديم في وظائف جامعة الأميرة نورة 1445 للنساء بمختلف المجالات

اترك تعليقاً