وظائف السعودية

وظائف المركز الوطني للتعليم الإلكتروني 1444 في الرياض بمختلف التخصصات

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، عن طريق موقعة الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة (للجنسين) في عدة مجالات، حسب التفاصيل التالية:

وظائف المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

1- مدير قسم تطوير الأعمال:

تخطيط وتحليل نماذج الأعمال للمبادرات واستحداثها مع الشركاء الاستراتيجيين للمركز مع البحث المستمر عن الفرص المعززة لخدمات ومنتجات المركز والإسهام في تخطيط المبادرات وتنفيذها مع الشركاء الحاليين للمركز ضمن النطاق المشترك لتصميم مبادرات مستمرة تفعل خدمات ومبادرات المركز وتسهم في الوصول الواسع لها على المستوى الوطني.

2- مدير مكتب الإدارة الاستراتيجية (SMO):

تطوير وإدارة ومراقبة وتقييم استراتيجية المركز باستخدام أفضل الممارسات والمنهجيات بالتعاون مع الاطراف المعنية الرئيسيين لتحديد واعداد الغايات والأهداف الاستراتيجية للمركز.

3- أخصائي دعم فني:

المشاركة في وضع خطط وآليات العمل الخاصة بالدعم الفني، والخدمات الذكية، والمساهمة في تحقيق أهداف الإدارة من خلال العمل مع الفريق في تنفيذ الخطة التشغيلية ذات الصلة لضمان أعلى مستوى من الدعم المتاح من البرامج للمستخدمين الداخلين للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

4- مدير قسم الإعلام:

الإشراف على وضع الأهداف والسياسات والمبادرات والخطط التشغيلية المتعلقة بفريق الإعلام والإشراف على إدارة محتوى البوابات، وعمليات النشر الرقمي، وقنوات التواصل، والمساهمة في تخطيط الحملات الإعلامية للمركز بما يحقق أهداف المركز الاستراتيجية.

طريقة التقديم في وظائف المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا
السابق
شركة سالك تعلن عن وظائف شاغرة في الرياض بمختلف التخصصات
التالي
الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن عن وظائف لحملة الثانوية بمجال خدمة العملاء

اترك تعليقاً